أخبار محلية

جنبلاط: حسناً فعل ضباط الجيش اللبناني بالانسحاب من الصورة التذكارية في واشنطن

أكد الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي ​وليد جنبلاط​، في تصريح، إلى أنه "حسناً فعل ضباط الجيش اللبناني بالانسحاب من الصورة التذكارية في واشنطن".

في وقت سابق من اليوم، لفت جنبلاط​، إلى أنه "للتذكير بأن الجيش اللبناني وحده مسؤول عن امن الوطن والجنوب، وللتذكير بان وحده اتفاق الهدنة يرعى العلاقة بين الدولة اللبنانية واسرائيل".

قال: "في هذا السياق نحذر بالتلاعب بعقيدة الجيش تحت اي مسمى او مهمة، في ظل هذه الفوضى في الاتفاقات من الخليج إلى سويسرا".

إقرأ أيضاً: "حتى لو طلبت واشنطن ذلك"... كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى