
توقف مراقبون عند التوصيف الذي اعتمده رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع عند حديثه عن الرئيس الأميركي دونالد ترامب مؤكداً أنّه "كلنا منعرف ترامب بِلخبط، وبيقدر يحكي شو ما كان، بيحكي طالع نازل، وشمال يمين وما بتفهم عليه، وأوقات ما بكون عارف بالظبط عن شو عم يحكي"، مشدداً على أن ما أعلن عنه ترامب في شأن حصول اتصال بينه وبين الحزب "غير صحيح. ما صار اتصال ولا شي، والأمر يقتصر على لقاءات بين السفير الاميركي ميشال عيسى والرئيس بري".
رأى كثيرون أن جعجع الذي تحدّث عن ترامب وكأنّه "فاقد للأهلية" أتى في سياق تبرير تصرفاته، لا سيما في سياق نفيه لحصول أي خرق على مستوى واشنطن و"الحزب"، والتأكيد بأن اتفاق إسلام آباد لم يأت لصالح إيران.
إقرأ أيضاً: لقاء... فتمهيد... فحدث!




