
لوحظ أنّ جدول أعمال مجلس الوزراء تضمن في بنده العاشر طلب وزارة الأشغال المصادقة على نظام "مؤسسة مطار بيروت الدولي" التأسيسي، بعدما جرى إقرار هذه الشركة في الجلسة الأخيرة لمجلس الوزراء والتي شهدت سجالاً بين وزيري الأشغال فايز رسامني والمالية ياسين جابر، وقد تمّ الاتفاق على تأجيل مسألة النظام الداخلي إلى جلسة لحقة. وهذا ما يعني أنّ وزارة الأشغال مصرة على إقرار النظام الداخلي بعدما طلبت وزارة المال التريث لوضع ملاحظاتها على المسودة التي اقترحتها وزارة الأشغال. فهل يكون النظام الداخلي حجة لإشكال سياسي بين وزارة الأشغال والثنائي الشيعي الذي يرفض وجود هذه الشركة بالمطلق؟
إقرأ أيضاً: لقاء... فتمهيد... فحدث!




