
منذ قرار تأليف الفريق الاستشاري المواكب للمفاوضات المباشرة بين لبنان وإسرائيل، والذي يتألف من مستشاري رئيس الجمهورية إضافة إلى الأمين العام وزارة الخارجية السفير عبد الستّار عيسى، أبدى وزير الخارجية يوسف رجّي امتعاضه من إبعاد وزارة الخارجية بشكل عام عن مسار التفاوض.
وقد كشف رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في أحد تصريحات الإعلامية، أن "جّو قصد فخامة الرئيس وسأله عن دور وزارة الخارجية في المفاوضات الدائرة مع إسرائيل، فردّ عليه الرئيس جوزاف عون، بحسب ما قال جعجع، "ولوّ يا جو، كل ما بدك تعرف شي يمكن أن تسألنا وسنضعك في الأجواء". ثم قال جعجع: "بمطلق الأحوال، وجود أمين عام مجلس الوزراء ضمن الفريق الاستشاري، يعني وزارة الخارجية موجودة، والأمين العام ينقل كل التطورات إلى الوزير رجّي".
إقرأ أيضاً: الحكومة أم الاستقرار؟







